
تواصل بلدية جبشيت - النبطية، لليوم الرابع على التوالي، تنفيذ أعمال إزالة الركام وفتح الطرقات العامة والفرعية في مختلف أحياء البلدة، بالتعاون مع الجهات المعنية ومتطوعين من أبناء البلدة، في إطار جهودها لمعالجة آثار العدوان وإعادة الخدمات الأساسية.
وشملت الأعمال إزالة الردميات من الطرقات ومن أمام المحال التجارية التي تضررت جراء الغارات الإسرائيلية، بما يسهم في إعادة حركة التنقل وتسهيل عودة الأهالي إلى منازلهم.
وأكدت بلدية جبشيت استمرار فرقها في تنفيذ أعمال إزالة الركام وفتح الطرقات، بالتوازي مع متابعة أعمال الصيانة لإعادة التيار الكهربائي وخدمة المياه إلى البلدة، بما يواكب استعادة الحياة الطبيعية فيها.
تاريخ النشر:2026-06-25
