
باشرت بلدية شقرا ودوبيه - بنت جبيل، تنفيذ حملة ميدانية شاملة لرفع النفايات من الطرقات العامة والأحياء السكنية، بالتوازي مع مواصلة إزالة مخلفات العدوان الإسرائيلي وردميات المنازل والمحال المتضررة، في إطار جهودها لإعادة الخدمات وتحسين الواقع البيئي في البلدة.
وأوضحت البلدية أن الحملة ستستكمل تدريجيًا لتشمل مختلف الطرقات الرئيسية والفرعية والأحياء السكنية، بما يسهم في إعادة النظافة العامة، وتعزيز السلامة العامة، وتسهيل عودة الأهالي إلى منازلهم.
وأكدت بلدية شقرا ودوبيه استمرار أعمالها الميدانية لمعالجة آثار العدوان وإعادة الانتظام إلى المرافق والخدمات الأساسية، بما يواكب استعادة الحياة الطبيعية في البلدة.
تاريخ النشر:2026-06-25
