
أعلنت بلدية برعشيت - بنت جبيل، تخصيص مبنى المدرسة الرسمية في البلدة مركزًا مؤقتًا لإيواء العائلات التي تضررت منازلها جراء العدوان الإسرائيلي، وذلك بعد الحصول على موافقة وزارة التربية والتعليم العالي، في إطار الجهود المبذولة لمواكبة عودة الأهالي وتأمين سكن مؤقت للمتضررين.
وأوضحت البلدية أن الاستفادة من مركز الإيواء تقتصر على أهالي برعشيت الذين تهدمت منازلهم أو أصبحت غير صالحة للسكن ولا يملكون مكانًا بديلًا للإقامة.
ودعت البلدية الراغبين بالاستفادة من المركز إلى مراجعتها لتسجيل أسمائهم، تمهيدًا لدراسة الطلبات وتنظيم عملية الإيواء وفق الأصول والإمكانات المتاحة.
كما خصصت البلدية الرقم 70708397 للإجابة عن استفسارات المواطنين المتعلقة بآلية التسجيل والإقامة في المركز.
تاريخ النشر:2026-06-25
