
دعت بلدية صير الغربية - النبطية، مستخدمي الدراجات النارية إلى الالتزام بإجراءات السلامة العامة داخل البلدة، مؤكدةً أنها ستتخذ إجراءات صارمة بحق المخالفين، تشمل مصادرة الدراجات المخالفة وتنظيم محاضر ضبط واتخاذ التدابير القانونية والإدارية اللازمة.
وأهابت البلدية بمستخدمي الدراجات النارية خفض أصوات عوادم الدراجات والالتزام بالسرعات القانونية داخل الأحياء السكنية والطرقات العامة، لما لذلك من أثر في الحد من الإزعاج والحفاظ على سلامة المواطنين والحد من الحوادث.
كما دعت الأهالي إلى التعاون في توعية أبنائهم وحثهم على الالتزام بالتعليمات، بما يسهم في تعزيز الأمن والسلامة العامة والحفاظ على راحة سكان البلدة.
وأكدت بلدية صير الغربية أن هذه الإجراءات تأتي في إطار حرصها على حماية السلامة العامة، والحفاظ على أمن البلدة وراحة المواطنين.
تاريخ النشر:2026-06-25
