
زار رئيس اتحاد بلديات قضاء بنت جبيل الدكتور علي شعيتو بلدتا برعشيت وشقراء، حيث اطّلع من رئيسيْ البلديتيْن على أبرز الاحتياجات اللازمة لمواكبة عودة الأهالي إلى قُراهم وتأمين المقومات الأساسية للحياة فيها.
وأكد شعيتو خلال الجولة وقوفه إلى جانب الأهالي والعمل على دعم البلديات في مواجهة التحديات المرتبطة بمرحلة العودة، بما يساهم في توفير الظروف الملائمة لعودة كريمة وآمنة للسكان إلى بلداتهم.
وتأتي هذه الجولة في إطار المتابعة الميدانية المستمرة للأوضاع في قرى قضاء بنت جبيل، والتنسيق مع البلديات لتحديد الأولويات والاحتياجات الضرورية خلال المرحلة الحالية.
تاريخ النشر:2026-06-25
