
بالتعاون مع وزارة الزراعة واتحاد بلديات الشقيف، باشرت بلدية عبّا بحملة إعطاء طعم الحمى القلاعية لأبقار المزارعين.
وأشارت البلدية في بيان إلى أن تطعيم الأغنام سيتم لاحقاً إلى حين وصول الطعم.
وتأتي هذه الحملة ضمن الجهود المستمرة لحماية الثروة الحيوانية والمساهمة في دعم القطاع الزراعي بمختلف الوسائل، حرصًا على صحة المجتمع وسلامته.
تاريخ النشر:2025-12-26
