
باشرت بلدية برعشيت - بنت جبيل، بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة، تنفيذ أعمال تنظيف الطرقات العامة وإزالة الردميات والعوائق، انطلاقًا من مدخل البلدة وصولًا إلى الساحة العامة، في إطار الجهود المبذولة لإزالة آثار العدوان الإسرائيلي وتأمين سلامة المواطنين.
وتشمل الأعمال فتح الطرقات ورفع الردميات والأنقاض والأسلاك والعوائق، إلى جانب تنظيف وتأهيل شبكة الطرق، بما يسهّل حركة التنقل ويؤمّن مرور المواطنين والآليات.
وأكدت البلدية استمرار هذه الأعمال وفق خطة ميدانية تشمل مختلف أحياء وشوارع البلدة، إلى حين استكمال إزالة آثار العدوان وإعادة تأهيل الطرقات بما يعزز السلامة العامة ويواكب عودة الأهالي.
تاريخ النشر:2026-06-22
