
وجّهت بلدية تبنين - بنت جبيل، نداءً إلى الأهالي، في حال تحسّن الأوضاع وبدء عودة السكان إلى منازلهم، بضرورة مراعاة الظروف الاستثنائية التي فرضها العدوان وما نتج عنه من تضرّر عدد من المنازل والأحياء.
ودعت البلدية إلى اعتماد إيجارات ضمن الأسعار المنطقية والمعقولة، وعدم استغلال حاجة المواطنين في هذه المرحلة، مع التشديد على أهمية التضامن والتكافل بين أبناء البلدة.
كما أكدت على إعطاء الأولوية في تأجير المنازل لأبناء البلدة المتضررين الذين فقدوا مساكنهم أو لم تعد صالحة للسكن، بما يسهّل بقاءهم بالقرب من محيطهم الاجتماعي ومتابعة شؤونهم اليومية.
تاريخ النشر:2026-06-22
