
قامت بلدية مجدل سلم بالتعاون مع وزارة الزراعة واتحاد بلديات جبل عامل، بتنفيذ حملة تلقيح للأبقار في البلدة ضد مرض الحمى القلاعية، وذلك في إطار الجهود المستمرة لحماية الثروة الحيوانية والحفاظ على السلامة الصحية والاقتصادية للمُربّين.
وأكدت البلدية استمرارها في التنسيق مع الجهات المختصة لكل ما من شأنه دعم القطاع الزراعي والوقاية من الأمراض، حرصًا على صحة المجتمع وسلامة الإنتاج الحيواني.
تاريخ النشر:2025-12-26
