
زار رئيس بلدية الخيام المهندس عباس السيد علي، ووفد من أعضاء المجلس البلدي، سعادة محافظ النبطية، البروفيسورة هويدا الترك، يوم الأربعاء الواقع في 24-12-2025.
وجاءت الزيارة في إطار التواصل والبحث والتشاور، واطلاع سعادتها على استراتيجية العمل في الخيام، حيث تم عرض الإنجازات على كافة الصعد، وتحديد احتياجات البلدة لتنفيذ المشاريع الحياتية الملحّة.
وأكدت سعادة المحافظ متابعتها للإنجازات، وأبدت تعاونها الكامل لتقديم المساعدة اللازمة بما يسهم في تعافي الخيام.
وفي ختام اللقاء، تمنى الوفد لسعادة المحافظ سنة جديدة مباركة، تحمل الخير والأمان لجنوب لبنان الغالي، وللبنان وطنًا لجميع أبنائه.
تاريخ النشر:2025-12-24
