
في إطار جهودها الرامية لتأمين الرعاية الصحية لأهالي البلدة، أقامت بلدية قلاوية خلال شهر كانون الأول الحالي ثلاث أيام صحية مجانية في مستوصف البلدية، على مدى ثلاثة أسابيع، بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة، والهيئة الصحية الإسلامية، والصليب الأحمر اللبناني.
وتتقدّم بلدية قلاوية بجزيل الشكر والامتنان إلى الجهات الداعمة، مؤكدةً استمرارها في دعم المبادرات الصحية والاجتماعية التي تخدم أبناء البلدة وتعزز وجودهم.
تاريخ النشر:2025-12-24
