
بدعوة من الجامعة العربية المفتوحة، شارك رئيس بلدية صرّبين، د. علي درويش، في ورشة عمل بعنوان “إدارة الأزمات والمخاطر المؤسّسية في الجنوب”، والتي أقيمت يوم السبت الواقع في 20-12-2025 في إستراحة صور.
وحضر الورشة عدد من رؤساء البلديات والفعّاليات التربوية في قضائي صور وبنت جبيل، إضافةً إلى سعادة محافظ النبطية الدكتورة هويدا الترك، والبروفسور حسين طرابلسي، والعميد الركن علي شميساني، والدكتور علي العطّار.
واختُتمت الورشة بتكريم المشاركين من قبل الجامعة العربية المفتوحة، تقديرًا لمساهماتهم وجهودهم في تعزيز الجهوزية المؤسّسية.
تاريخ النشر:2025-12-24
