
قامت بلدية عديسة، بالتعاون مع الكتيبة الإندونيسية، بتنفيذ حملة لتنظيف جوانب الطرقات في البلدة، في خطوة تهدف إلى تحسين الواقع البيئي وتعزيز المظهر العام.
وتتوجّه البلدية بجزيل الشكر والتقدير إلى عناصر الكتيبة الإندونيسية، ولا سيّما المشاركين في هذه الحملة، على تعاونهم وجهودهم القيّمة.
وتأتي هذه المبادرة في إطار الجهود المتواصلة لإعادة الاهتمام بالبلدة، تمهيدًا لعودة الحياة الطبيعية وعودة الأهالي إليها.
تاريخ النشر:2025-12-24
