
تواصل بلدية جبشيت - النبطية، لليوم الرابع على التوالي، تنفيذ أعمال إزالة الركام وفتح الطرقات العامة والفرعية في مختلف الأحياء، بالتعاون مع فريق الأشغال والجهات المتطوعة وعدد من أبناء البلدة، وذلك عقب الأضرار التي خلّفتها الغارات الأخيرة.
وشملت الأعمال فتح الطرقات المتضررة وإزالة الأنقاض من أمام المحال التجارية والمرافق العامة، بما يساهم في تسهيل حركة المواطنين واستعادة النشاط اليومي في البلدة.
وأكدت البلدية استمرارها في متابعة أعمال الصيانة ورفع الأضرار، إلى جانب تكثيف الجهود لإعادة التيار الكهربائي وخدمات المياه إلى مختلف الأحياء في أسرع وقت ممكن.

تاريخ النشر:2026-06-24
