
واكبت وحدة إدارة المخاطر في اتحاد بلديات القلعة - بنت جبيل، بالتنسيق مع وحدة الهندسة في الجيش اللبناني، عملية سحب صاروخ غير منفجر من أحد المنازل في بلدة تبنين، في إطار الجهود الرامية إلى إزالة مخلفات العدوان الإسرائيلي وتعزيز السلامة العامة.
وشارك في مواكبة العملية رئيس وحدة إدارة المخاطر في اتحاد بلديات القلعة ولاء شقير، إلى جانب أحد أبناء البلدة، فيما تولّت وحدة الهندسة في الجيش اللبناني تنفيذ عملية سحب الصاروخ غير المنفجر من المنزل.
ودعت الجهات المعنية المواطنين إلى توخي أقصى درجات الحيطة والحذر، وعدم الاقتراب من أي جسم أو مادة مشبوهة قد تكون من مخلفات العدوان، سواء في الأراضي الزراعية أو بين أنقاض المنازل أو على جوانب الطرقات، والإبلاغ عنها فورًا إلى الجيش اللبناني أو البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تاريخ النشر:2026-06-22
