
تحدث رئيس بلدية صير الغربية - النبطية، سعدالله معتوق من أمام المبنى الذي استهدفته غارة إسرائيلية في البلدة، مشيراً إلى أن القصف طال مبنى سكنيًا مؤلفًا من ثلاث طبقات لعائلة واحدة وأسفر عن استشهاد 16 شخصاً وإصابة 6 آخرين نقلوا إلى المستشفيات.
وأضاف معتوق أن غارة أخرى استهدفت مبنى عند مدخل البلدة وأسفرت عن سقوط 3 شهداء إضافيين، مؤكدًا أن الأهالي سيبقون صامدين رغم الاعتداءات، وقال: "مهما فعل الاحتلال سنبقى صامدين بكل معنى الكلمة".
تاريخ النشر:2026-03-08
