
أعلنت بلدية رميش أن شحنة محمّلة بنحو 20 طناً من الطحين انطلقت من بيروت باتجاه البلدة، في إطار الجهود المبذولة لتعزيز الأمن الغذائي وتأمين حاجة الأفران لفترة طويلة، بما يضمن استمرارية إنتاج الخبز اليومي.
وتوجّهت البلدية بالشكر إلى الشباب الذين ساهموا في هذه المبادرة، مثنية على اندفاعهم وجهوزيتهم وتحملهم المسؤولية في هذه الظروف.
وختمت البلدية بالتأكيد على مواصلة الجهود لتأمين احتياجات البلدة، سائلةً الله أن يحفظ رميش وأهلها.
تاريخ النشر:2026-03-04
