
أعلنت بلدية مليخ عن انتهاء أعمال تطوير وترميم سبيل المياه في محلة الجسر، وذلك بتقدمة كريمة من إحدى عائلات البلدة.
وشملت الأعمال تعديلات هندسية على الشكل الخارجي للسبيل، وتحسينًا وزيادةً في قنوات المياه، إلى جانب تركيب نظام تكرير متطوّر وتنفيذ أعمال تأهيل متكاملة، بما يضمن رفع مستوى الخدمة وتحسين جودة المياه.
وأكدت البلدية أنّ الفحوصات المخبرية لصلاحية مياه الشرب جاءت بنتائج ممتازة بعد تركيب النظام الجديد، داعيةً الأهالي إلى استخدام مياه السبيل لكونها صالحة وآمنة للشرب.
كما أشارت إلى أنّ العمل سيتواصل خلال الأسابيع المقبلة عبر تركيب نظام تشغيل (UPS) للمحطة، لضمان استمرارها في الخدمة عند انقطاع التيار الكهربائي، مجددةً التزامها الدائم بتأمين أفضل الخدمات لأبناء البلدة.
تاريخ النشر:2026-02-26
