
تواصل لجنة الصحة في بلدية جبشيت تنفيذ المرحلة الثانية من حملتها الرقابية الهادفة إلى تعزيز سلامة الغذاء في البلدة.
وشملت الجولة في يومها الثاني المحال التجارية والأفران ومسالخ الدجاج، حيث جرى فحص درجات حرارة البرادات، وإجراء فحوصات سريعة للمواد الغذائية، والتأكد من الالتزام بإجراءات السلامة العامة.
ومن المقرر أن تستكمل اللجنة جولاتها خلال الأيام المقبلة لتشمل سائر المحال والمؤسسات، تأكيدًا على حماية الصحة العامة وضمان سلامة المواطنين.
تاريخ النشر:2026-02-24
