
واصلت بلدية صربين جهودها في تأمين الخدمات الصحية المجانية، فنظّمت خلال الأسابيع الثلاثة الماضية ثلاثة أيام صحية بالتنسيق مع مركز كاريتاس - بنت جبيل، مركز مالطا في رميش، والصليب الأحمر اللبناني.
وتضمّنت المبادرة معاينات طبية لمختلف الفئات العمرية، توزيع أدوية مجانية للأمراض الحادة والمزمنة، تلقيح أطفال، إضافة إلى جلسات دعم نفسي واجتماعي.
وقد استفاد من كل يوم صحي نحو 60 شخصًا من أبناء البلدة، في إطار حرص البلدية على تعزيز الرعاية الصحية وتخفيف الأعباء عن الأهالي.

تاريخ النشر:2026-02-23
