
أقامت بلدية عدشيت، بالتعاون مع مركز الرعاية الصحية التابع لـجمعية مؤسسات الإمام الصدر وجمعية مالطا، يومًا طبيًا مجانيًا لأهالي البلدة، وذلك يوم الجمعة ٢٠ شباط ٢٠٢٦.
وتضمّن اليوم الصحي إجراء معاينات طبية في اختصاصات متنوعة، إضافةً إلى توزيع أدوية مجانية للمستفيدين، في خطوة هدفت إلى تخفيف الأعباء الصحية والمعيشية عن الأهالي وتعزيز فرص الوصول إلى الخدمات الطبية.
وأكدت بلدية عدشيت أنّ هذه المبادرة تندرج في إطار تعزيز الرعاية الصحية في البلدة، عبر التعاون مع المؤسسات الطبية والجهات المعنية، بما يرسّخ مبدأ الشراكة لخدمة المجتمع المحلي.
وتوجّهت البلدية بالشكر والتقدير إلى جمعية مؤسسات الإمام الصدر وجمعية مالطا على جهودهما ودعمهما المستمر في خدمة أبناء البلدة.
تاريخ النشر:2026-02-20
