
زار وفد من الكتيبة الفنلندية العاملة ضمن قوات اليونيفيل بلدية عدشيت، حيث جرى استلام وتسليم آلية "البيك آب" العائدة للبلدية بعد الانتهاء من أعمال صيانتها.
وشملت أعمال الصيانة استبدال المحرّك وذراع مُبدل السرعات (الفيتاس)، إلى جانب إجراء التصليحات الفنية اللازمة، بما يضمن جهوزية الآلية واستمرارها في تأدية مهامها الخدماتية.
وأكّدت بلدية عدشيت أنّ هذه المبادرة تسهم في تعزيز قدراتها العملانية، ولا سيما في ما يتعلّق برفع النفايات وتنفيذ الأعمال الخدماتية اليومية التي تلبي حاجات الأهالي.
وتوجّهت البلدية بالشكر الجزيل إلى الكتيبة الفنلندية على هذه الخطوة الداعمة، مثمّنةً تعاونها المستمر في خدمة البلدة وأبنائها.
تاريخ النشر:2026-02-20
