
بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، تقدّمت بلدية كونين بأحرّ التهاني والتبريكات إلى أهالي البلدة الكرام، متمنيةً لهم الصحة والعافية، وأن يعيده الله عليهم بالخير واليُمن والبركات.
وأعلنت البلدية عن تطبيق حسم بقيمة 100 كيلووات على فاتورة الاشتراك الصادرة في أول آذار، ضمن مبادرة تهدف إلى تخفيف الأعباء المالية عن المنازل خلال الشهر الفضيل. وأوضحت أنّ هذا الحسم يقتصر على المنازل ولا يشمل المحال التجارية.
وأكدت البلدية أنّ هذه المبادرة تأتي ضمن جهودها المستمرة لدعم الأهالي وتعزيز رفاهيتهم، مع الحرص على تقديم خدمات ذات أثر مباشر في حياة السكان، خصوصًا خلال المناسبات الدينية والاجتماعية المهمة.
تاريخ النشر:2026-02-20
