
نفّذت بلدية قبريخا نشاطًا بيئيًا تمثّل بحملة تشجير لتأسيس حديقة شهداء البلدة، بمشاركة أبناء البلدة وعلماء دين، إلى جانب جمعيتي كشافة الإمام المهدي (عج) والرسالة للإسعاف الصحي، والهيئة الصحية الإسلامية - الدفاع المدني.
وتضمّن النشاط غرس عدد من الأشجار الحرجية وأشجار الزينة في موقع الحديقة، في خطوة تهدف إلى إنشاء مساحة خضراء تحمل اسم الشهداء وتخلّد ذكراهم، وتعزّز ثقافة الاهتمام بالبيئة والعمل التطوعي.
وعكست المشاركة الواسعة روح التعاون بين مختلف فئات المجتمع، تأكيدًا على قيم الوفاء والانتماء وترسيخ ثقافة العطاء لدى الأجيال الصاعدة.



تاريخ النشر:2026-02-19
