
نظّمت لجنة التربية والثقافة في بلدية جبشيت ورشة توعوية بعنوان "الأسرة في البيئة الرقمية"، استهدفت الأمهات، وذلك في إطار تعزيز الوعي حول استخدام الهواتف الذكية داخل المنزل.
وتناولت الورشة، التي قدّمها خبير الأمن الرقمي المدرّب علي مرعي، مفاهيم تتعلّق بفهم البنية التقنية للهواتف الذكية في إطار الأسرة، وآليات الإدارة التقنية للبيئة الرقمية المنزلية، إضافة إلى التوعية حول مخاطر الترندات الرقمية وتأثيرها على أفراد الأسرة.
تاريخ النشر:2026-02-18
