
افتتحت بلدية كفررمان زينة شهر رمضان المبارك تحت عنوان "رمضان بالضيعة"، بحضور حاشد من أهالي البلدة والفعاليات المحلية.
وشارك في الافتتاح النواب ناصر جابر وهاني قبيسي، وممثّل عن النائب محمد رعد، إلى جانب رؤساء بلديات، أعضاء مجالس، مخاتير، وممثلين عن أحزاب وجمعيات كشفية وأهلية.
بدأ النشاط بمسيرة كشفية من دوّار الورد إلى ساحة العين، تلاها برنامج احتفالي تضمن تلاوة من القرآن الكريم والنشيد الوطني، وكلمات أكدت على أهمية التعاون بين البلدة والمؤسسات المحلية والنيابية.
واختتم الافتتاح بجولة في الساحة الرمضانية المزدانة بالأضواء والزينة، وسط أجواء من الفرح والبهجة بقدوم الشهر الكريم.
وأكدت البلدية شكرها لأهالي البلدة والحضور، واعتذرت عن أي تقصير محتمل.
تاريخ النشر:2026-02-16
