
أقامت بلدية عدشيت، بالتعاون مع الكتيبة الأندونيسية في اليونيفيل، يومًا طبيًا مجانيًا لأهالي البلدة.
وشمل اليوم الصحي إجراء معاينات طبية متنوعة، إضافة إلى توزيع أدوية مجانية، في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الرعاية الصحية للمواطنين بالتعاون مع المؤسسات الطبية.
وتقدمت بلدية عدشيت بالشكر للكتيبة الأندونيسية على دعمها ومساهمتها في إنجاح هذه المبادرة.
تاريخ النشر:2026-02-14
