
في أجواء مباركة تزامنًا مع ذكرى ولادة الإمام المهدي (عج)، شهدت بلدة عيترون افتتاح مسجد الإمام علي (ع)، بحضور حشد من أبناء البلدة، وذلك بعد استكمال أعمال الترميم والتجهيز إثر الأضرار التي لحقت به نتيجة الاعتداءات الإسرائيلية.
وقد أُعيد تأهيل المسجد وتجهيزه ليعود منارةً دينية وروحية لأهالي البلدة، في خطوة تعكس تمسّك المجتمع المحلي بدوره الديني والحضاري، وإصراره على إعادة إعمار ما تضرر.
وتوجّهت الجهات المعنية بخالص الشكر والتقدير إلى السادة في الحركة العالمية لقراءة نهج البلاغة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية، على دعمهم ومساهمتهم في إنجاز أعمال الترميم، مثمّنين جهود كل من ساهم في إعادة افتتاح هذا الصرح الديني.
تاريخ النشر:2026-02-13
