
قامت بلدية جبشيت خلال الأيام الماضية بأعمال تنظيف وتشحيل (تقليم) الأشجار، رفع النفايات، وتوسعة الطريق العام والشوارع المؤدية إلى مقبرة البلدة، في إطار خطتها الهادفة إلى تحسين الطرق والحفاظ على بيئة محيطة بمصادر مياه نظيفة.
وبدورها شكرت بلدية جبشيت الاهالي على تعاونهم، مشددة على ضرورة عدم رمي النفايات في المنطقة، حفاظًا على سلامة الأبار الجوفية ومصادر المياه التي تُعد شريانًا أساسيًا للبلدة.
تاريخ النشر:2026-02-12
