
في إطار الجهود البيئية الرامية إلى إعادة تأهيل المساحات الخضراء المتضررة، نفّذ اتحاد بلديات جبل عامل، بالتعاون مع العمل البلدي في حزب الله - منطقة جبل عامل الأولى، حملة تشجير في حرش بلدة محيبيب، جرى خلالها غرس نحو ٢٥٠ شجرة حرجية.
وتأتي هذه المبادرة عقب الأضرار الكبيرة التي لحقت بالحرش، ما أدى إلى تراجع الغطاء النباتي وتضرّر البيئة الطبيعية في المنطقة.
وتهدف الحملة إلى المساهمة في استعادة التوازن البيئي، والحدّ من آثار التدهور، إلى جانب تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على الثروة الحرجية وصون الموارد الطبيعية.
تاريخ النشر:2026-02-12
