
استقبل رئيس بلدية الطيبة- قضاء مرجعيون, الحاج جواد قشمر وفدًا من الكتيبة الإندونيسية العاملة ضمن قوات الطوارئ الدولية، في زيارة ودّية هدفت إلى تعزيز أواصر التعاون والتواصل المستمر بين المجتمع المحلي والقوات الدولية.
وتخلّل اللقاء تبادل للأحاديث الودية، حيث جرى التأكيد على عمق العلاقة الإيجابية والتنسيق الدائم بما يخدم مصلحة البلدة وأهلها، ويعزّز أجواء الاستقرار والتعاون المشترك.
تاريخ النشر:2026-02-12
