
تستكمل مديرية العمل البلدي في منطقة جبل عامل الثانية برنامج تدريب أعضاء المجالس البلدية في المنطقة، حيث أقيمت ورشة تدريبية ضمّت أعضاء من بلديات النميرية، الشرقية، الدوير، زفتا، والمروانية.
افتُتحت الورشة بكلمة لمعاون مسؤول العمل في المنطقة، الحاج علي زبيب، رحّب فيها بالأعضاء، مشيدًا بجهودهم في مجالسهم البلدية، وقدم شرحًا عن دور العمل البلدي في حزب الله وبرامج دعم البلديات، لا سيما برامج التدريب والتأهيل التي تمكّن البلديات من أداء المهام الملقاة على عاتقها خدمةً لأهل المنطقة.
وتناول التدريب شرحًا مفصّلًا عن قانون البلديات، قانون الشراء العام، ومالية البلديات، وتميزت الورشة بجو تفاعلي بين المدربين والمتدربين، حيث عبّر المشاركون عن إعجابهم بمستوى الورشة وشكرهم للعمل البلدي على إقامة هذه البرامج القيمة.
تاريخ النشر:2026-02-10
