
أعلنت بلدية عيتا الشعب عن زيارة ميدانية قام بها معالي وزير الزراعة الدكتور نزار هاني، يرافقه سعادة النائب الدكتور أشرف بيضون والوفد المرافق من وزارة الزراعة، وذلك بمواكبة رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي.
وجرى خلال الزيارة البحث في عدد من القضايا الزراعية الأساسية التي تهم المنطقة، إضافة إلى الاطلاع على احتياجاتها والتحديات التي تواجه القطاع الزراعي فيها.
وفي هذا السياق، تمّ غرس شتلة زيتون مقابل موقع الحدب والراهب الذي تعرّض للحرق والإبادة نتيجة رشّ المبيدات، في خطوة رمزية تؤكّد التمسّك بالأرض والحياة، وتعكس إرادة الصمود والحفاظ على الهوية الزراعية للبلدة.
كما استمع معالي الوزير إلى عدد من المزارعين ومربّي المواشي، واطّلع بشكل مباشر على معاناتهم واحتياجاتهم، لا سيّما في ظل الأضرار التي لحقت بالأراضي الزراعية.
وفي الختام، توجّهت بلدية عيتا الشعب بالشكر إلى معالي وزير الزراعة والوفد المرافق، وإلى سعادة النائب الدكتور أشرف بيضون، تقديرًا لحضوره ومواكبته الدائمة لكافة الأعمال والقضايا المتعلقة بالبلدة.
تاريخ النشر:2026-02-09
