
في إطار الجهود المبذولة لحماية الثروة الحيوانية، وبالتعاون بين وزارة الزراعة وبلدية الخيام، قام الدكتور ياسر شمعون، يوم الجمعة الواقع في 6 شباط 2026، بجولة ميدانية على مزارع الأبقار في مدينة الخيام.
وجرى خلال الجولة إعطاء الجرعة الثانية والنهائية من اللقاح ضد مرض الحمى القلاعية، وذلك بهدف ضمان سلامة الأبقار والوقاية من أي إصابات محتملة، بما يساهم في الحفاظ على الثروة الحيوانية وتعزيز الأمن الغذائي في المنطقة.
وأكدت بلدية الخيام استمرارها في التعاون مع الجهات المختصة لما فيه مصلحة المزارعين وصحة الثروة الحيوانية.
تاريخ النشر:2026-02-09
