
تتقدّم بلدية عيتا الشعب بجزيل الشكر والامتنان إلى الصليب الأحمر اللبناني على تنظيمه اليوم الطبي المجاني في البلدة، والذي أسهم في استفادة نحو 150 مريضًا من المعاينات الطبية وتوزيع الأدوية اللازمة.
كما توجّه البلدية شكرها وتقديرها إلى كل من واكب هذا النشاط الإنساني، ولا سيما رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي، والمختار علي دقدوق، على جهودهم وتعاونهم لما فيه خير وصحة أبناء البلدة.
وأكدت البلدية أنّ هذه المبادرات الصحية تُشكّل دعامة أساسية في خدمة المجتمع، وتعزّز روح التكافل والتضامن بين مختلف الجهات لما فيه المصلحة العامة.
تاريخ النشر:2026-02-09
