
في إطار الاهتمام بالبيئة وتعزيز المساحات الخضراء، نفّذت بلدية مدينة النبطية، بالتعاون مع مؤسسة الجرحى، حملة تشجير للشارع الممتد من محيط مركز أوجيرو وصولًا إلى النادي الحسيني في المدينة.
وتأتي هذه الحملة ضمن خطة البلدية الهادفة إلى تحسين المشهد الجمالي والبيئي في المدينة، لما للمساحات الخضراء من دور أساسي في تحسين جودة الحياة والصحة العامة.
تاريخ النشر:2026-01-31
