أقامت الهيئة الصحية الإسلامية بالتعاون مع بلدية الطيبة "يوماً صحياً مجانياً" في مبنى البلدية، شمل عيادات للصحة العامة والجهاز الهضمي والأطفال.
وقد تخلل النشاط توزيع مجموعة من الأدوية على عدد كبير من الأهالي والوافدين.
تاريخ النشر:2026-01-30