
استقبلت بلدية حانين وفدًا من مكتب التواصل الاجتماعي في القطاع الغربي للقوات الدولية العاملة في جنوب لبنان، بحضور المختار وسام سويدان.
وجرى خلال اللقاء التداول حول أوضاع البلدة والمشاريع المستقبلية، حيث أبدى الوفد اهتمامه بما طُرح، مؤكّدًا حرصه على تقديم الدعم والمساعدة ضمن إطار مهامه.
وتقدّم بلدية حانين بالشكر للوفد على هذه الزيارة، مؤكدةً أهمية التواصل والتعاون المستمر لما فيه مصلحة البلدة وأهلها.
تاريخ النشر:2026-01-29
