
نظّمت لجنة الأنشطة في بلدية جبشيت، بالتعاون مع الهيئة الصحية، ورشة تربوية مخصّصة للنساء تحت عنوان "رحلة الدّعم والتّمكين"، قدّمتها الاختصاصية الصحية والاجتماعية والمدرّبة التربوية فاطمة ياسين.
وتخلّلت الورشة مجموعة من المداخلات التفاعلية والأنشطة الجماعية الهادفة، التي ركّزت على تعزيز الوعي، وتنمية القدرات، وتمكين النساء في مختلف الجوانب التربوية والاجتماعية.
وفي ختام الورشة، جرى توزيع إفادات مشاركة على المشاركات، إلى جانب سحب قرعة على جوائز قيّمة، في أجواء إيجابية عكست التفاعل والحضور الفاعل للنساء.


تاريخ النشر:2026-01-28
