
استقبل رئيس بلدية الطيبة، الحاج جواد قشمر، في مبنى البلدية، وفدًا من مكتب التعاون المدني العسكري (CIMIC) التابع للكتيبة الفرنسية العاملة ضمن قوات اليونيفيل، بحضور مدير مدرسة الطيبة الرسمية، الأستاذ عبد الرحيم رسلان.
وتم خلال اللقاء مناقشة شؤون البلدة الإنمائية والخدماتية، مع التركيز على الواقع التربوي وسبل دعم المدارس الرسمية في ظل الظروف الراهنة.
واستعرض الجانبان إمكانية تأمين المستلزمات الضرورية لضمان استمرارية العملية التعليمية وتخفيف الأعباء عن الطلاب والأهالي.
وأكد الحاج جواد قشمر على أهمية الشراكة مع الكتيبة الفرنسية في المجالات الإنسانية والتربوية، مثمنًا جهود القوة الدولية في دعم المجتمع المحلي وتعزيز صمود المؤسسات التربوية الرسمية.
تاريخ النشر:2026-01-28
