
استلمت بلدية برعشيت 200 شجرة من أنواع الصنوبر والخروب والكينا، مقدّمة من العمل البلدي في منطقة جبل عامل الأولى، عبر المركز الزراعي لاتحاد بلديات قضاء بنت جبيل، وذلك في إطار مبادرة "ازرع ولا تقطع" الهادفة إلى توسيع المساحات الخضراء وتعزيز الغطاء النباتي في البلدة.
وأشارت البلدية إلى أنّ هذه الأشجار سيتم غرسها في الأحراش والمحميات الطبيعية، بما يساهم في حماية البيئة، وتحسين المشهد الطبيعي، وتعزيز مفاهيم الاستدامة البيئية في برعشيت، مؤكدةً استمرارها في تنفيذ المبادرات البيئية لما فيه مصلحة البلدة وأهلها.
تاريخ النشر:2026-01-27
