
في إطار جهودها المستمرة لتعزيز التنمية الزراعية والحفاظ على البيئة، قامت لجنة الزراعة في بلدية السلطانية بزيارة ميدانية إلى المحمية الزراعية في جبل بيت الدوّارة، حيث جرى الكشف على الموقع والاطلاع على أوضاعه.
وأعلنت البلدية أنّه، وبالتنسيق مع العمل البلدي في المنطقة، سيتم تنفيذ مرحلة جديدة من هذا المشروع البيئي عبر زراعة 200 نصبة من أشجار الصنوبر والخروب، وذلك ضمن خطة متكاملة تُنفَّذ على مراحل متتابعة، وتهدف إلى تعزيز الغطاء الأخضر وحماية الموارد الطبيعية.
وأكدت بلدية السلطانية استمرارها في دعم المشاريع البيئية والزراعية لما لها من أثر إيجابي على البيئة وعلى التنمية المستدامة في البلدة.
تاريخ النشر:2026-01-27
