
أعلنت بلدية القنطرة عن الانتهاء من أعمال صيانة محطة تكرير المياه الرئيسية في البلدة، ضمن جهودها المستمرة لضمان توفير مياه شرب آمنة وعالية الجودة لجميع الأهالي.
وشملت أعمال الصيانة استبدال الخزان الرئيسي للمحطة، في خطوة تهدف إلى الحفاظ على جودة المياه والالتزام بأعلى معايير السلامة والصحة العامة.
وبعد الانتهاء من هذه الأعمال، تعود المحطة الآن للعمل بكفاءة كاملة، لتزويد أهالي البلدة بمياه شرب نقية وصالحة للاستهلاك.
تاريخ النشر:2026-01-27
