
بمبادرةٍ مشكورة من العتبة الرضوية المقدسة، تمّ تقديم ألبسة شتوية لطلاب مدرسة عيتا الشعب الرسمية – بدياس وطلاب ثانوية عيتا الشعب الرسمية – برج الشمالي، دعمًا لهم خلال فصل الشتاء.
وتقدّمت بلدية عيتا الشعب بخالص الشكر والتقدير للعتبة الرضوية المقدسة على هذه اللفتة الكريمة، كما أثنت على حملة الواحد دولار وكل من ساهم فيها، مشيرة إلى الأثر الإيجابي الكبير لهذا الدعم في تعزيز صمود الطلاب وأسرهم.
وقالت البلدية: "جزاكم الله خير الجزاء، وجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم"، مؤكدة أن مثل هذه المبادرات تساهم في دعم المسيرة التربوية وخدمة المجتمع المحلي.
تاريخ النشر:2026-01-24
