
تُعلم بلدية مليخ المواطنين الكرام بانتهاء مجلس الجنوب من أعمال تشييد الحائط المنهار على الطريق العام (الجسر – الساحة)، وذلك في إطار الجهود الرامية إلى معالجة الأضرار والحفاظ على السلامة العامة.
وأوضحت البلدية أنّه سيتم خلال الأيام المقبلة استكمال بعض الأعمال الفنية واللوجستية اللازمة، تمهيدًا لإعادة الوضع إلى ما كان عليه سابقًا.
وتتوجّه بلدية مليخ بجزيل الشكر إلى مجلس الجنوب، ولا سيّما رئيسه السيد هاشم حيدر، تقديرًا لمبادرتهم الطيبة واستجابتهم السريعة لمعالجة هذا الحدث الطارئ الذي كان يُشكّل خطرًا على السلامة العامة.
تاريخ النشر:2026-01-24
