
أقامت بلدية مدينة النبطية، بدعوة منها وبالتعاون مع مجموعة "أبناء البلد" والمجلس "القاري الأفريقي"، احتفالًا تكريميًا في قاعة بيت المغترب اللبناني، كرّمت خلاله رئيس البلدية الأسبق الراحل الحاج أحمد عبد الهادي صباغ، ومدير ثانوية حسن كامل الصباح المربي الأستاذ حسن كحيل، بحضور رسمي وبلدي وتربوي واجتماعي واسع.
وتخلل الاحتفال النشيد الوطني اللبناني وكلمات ترحيبية وتعريفية، ثم كلمات لعائلتي المُكرَّمين، وكلمات رسمية أبرزت دورهما التربوي والبلدي وأثرهما الإيجابي في مسيرة مدينة النبطية.
وفي الختام، وُزعت الدروع التكريمية، وجال الحضور في معرض صور وثّق محطات من مسيرتهما الحافلة بالعطاء والخدمة العامة.


تاريخ النشر:2026-01-19
