
تقدّمت بلدية كفركلا، باسم رئيسها وأعضائها ومخاتيرها وأهالي البلدة، بالشكر إلى الجيش اللبناني قيادةً وضباطًا ورتباء وأفرادًا، ولا سيّما إلى قائد الجيش العماد رودولف هيكل، وذلك استجابةً لطلب البلدية المتكرر بإنشاء موقع ثابت للجيش اللبناني في الساحة العامة للبلدة.
وأكّدت البلدية أنّ هذه الخطوة الوطنية تشكّل دعامة أساسية لتعزيز الأمن والاستقرار في كفركلا والمنطقة، وتُسهم في تكريس حضور الدولة وهيبتها، كما تمنح الأهالي مزيدًا من الطمأنينة والارتياح.
ولفتت إلى أنّ استحداث الموقع يجسّد روح التعاون البنّاء والشراكة الحقيقية بين المؤسسة العسكرية والسلطات المحلية، ومع المواطنين عمومًا وأبناء الجنوب وكفركلا خصوصًا، في سبيل خدمة المصلحة العامة، وحماية المجتمع المحلي، وصون السلم الأهلي.
وشدّدت بلدية كفركلا على استمرارها في التعاون الكامل مع الجيش اللبناني لما فيه خير البلدة وأمن أهلها، مثمّنةً عاليًا تضحيات المؤسسة العسكرية ودورها الوطني الجامع.
تاريخ النشر:2026-01-19
