
زار وفد من بلدية الخيام، النائب علي فياض للبحث والتداول في أوضاع المدينة والمشاريع الملحّة للتنفيذ ضمن الاستراتيجية التي تسعى البلدية جاهدة الى تنفيذها.
وعرض رئيس البلدية عباس السيد علي والوفد المرافق، الأولويات الأساسية لاحتياجات الأهالي بعد الدمار الكبير الذي حلّ في مدينة الخيام.
بدوره أبدى النائب فياض كل التعاون والاستعداد للعمل على تأمين المطلوب، من أعمال التزفيت الى التغذية بالتيار الكهربائي، وغيرها من الأمور الحياتية التي تحتاج الى مساعيه، والتي سيبذل من أجلها أقصى الجهود على أمل أن تصل الى الخواتيم الإيجابية التي تحتاجها الخيام في أقرب فرصة ممكنة.
تاريخ النشر:2026-01-15
