
استقبل رئيس بلدية الطيبة، الحاج جواد قشمر، وفدًا من منظمة الأغذية العالمية، في زيارة تهدف إلى بحث سبل دعم القطاع الزراعي ومعالجة أزمات المياه في البلدة.
وخلال اللقاء، ناقش الطرفان الواقع الإنمائي للبلدة لتحديد احتياجات المقيمين، تمهيدًا لإطلاق مشاريع حيوية وتنموية مستقبلية تعتمد على نتائج هذه الزيارة الاستطلاعية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار جهود تعزيز الأمن الغذائي المستدام في الطيبة، وتطوير الموارد الأساسية بما يسهم في مساندة الأهالي وتحسين جودة حياتهم في ظل الظروف الراهنة.
تاريخ النشر:2026-01-15
