
بحث وفد من منطقة العرقوب الجنوبية، مع المدير العام للدفاع المدني بالتكليف العميد الركن عماد خريش، في مكتبه، سبل تعزيز الجهوزية وتحسين الاستجابة.
وضمّ الوفد نائب رئيس اتحاد بلديات العرقوب - رئيس بلدية راشيا الفخار السيّد بيار عطالله، ورئيس جمعية «تمدّن» - عضو اللقاء التنموي للعرقوب الدكتور زياد ضاهر، وعدد من أعضاء مجلس بلدية الهبارية ومن أعضاء اللقاء التنموي.
وجرى خلال اللقاء البحث في شؤون عمل مراكز الدفاع المدني في المنطقة والتحدّيات التي تواجهها، وسبل تعزيز الجهوزية لحالات الطوارئ بما يضمن سلامة المواطنين.
تاريخ النشر:2026-01-12
